الاثنين، 29 يوليو 2013

رسالة حب للقيادة من الشعب ..


عجيب جدا بل مخيف حتى الألم أن تتم مطالبات المواطنين للقيادة عبر نوافذ غير رسمية يقودها الأفراد هنا وهناك فيما المجالس والهيئات التي من المفترض أنها تمثل هؤلاء المواطنين نائمة أو منومة أو ضربتها مربعانية القيظ حتى أغمي عليها ..!!
المملكة العربية السعودية التي كان شعبها يعيش الرضا والاكتفاء والقناعة أصبح اليوم يصرخ من نار الأسعار واتساع هوة الفقر والحاجة وسوء الخدمات وانتشار الفساد بشكل غير مسبوق تاريخيا ويطلب زيادة الرواتب والمفجع أن ذلك يحدث في الوقت الذي تنهمر البلايين والمليارات على خزانة البلاد جراء ارتفاع سعر البترول والإيرادات الأخرى..!!

لم يجد السعوديون الذين وقفوا ضد دعوات التظاهر والخروج للشوارع وصفعوها صفعة تاريخية من يسمع لهم أو حتى يناقشهم فاتجهوا لتويتر حاملين مطلبا وحيدا تحت وسم ( الراتب_مايكفي_الحاجة)..!!

نعم لم يحس السعوديون بأي منافع ومزايا قدمت لهم سابقا بسبب انتشار الفوضى الرقابية والفساد فالدولة التي تعطي للمواطن هي نفسها التي تعطي للتاجر الحق برفع الأسعار وذبح المواطن بحجج واهية ومضحكة برغم أن بلادنا لاتضربهم بالضرائب ولا تتدخل بسنداتهم المالية بل تزيد بدعمهم لكن ماذا نقول عن من يرفس النعمة وينقلب على الناس إلا أنه سعودي بقلب حقير ..!!
الوضع الحالي يسير للأسوء فلا التعليم فالح ولا الصحة مقنعة بشهادة كل الناس .. !!
لا الأسعار منضبطة ولاالرقابة موجودة..!!

المحاكم الرقابية لاتجر المسؤولين الكبار ولا أولادهم ولا حتى أقربائهم ..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق